الأحد، 13 سبتمبر 2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض






ما هي تسربات المياه؟
هي التي تحدث في المباني، وخاصة القديمة منها نظراً لتآكله سواء في الأسطح أو الجدران، وسنري أن التسرب هو مجرد ظاهرة التي تعبر عن وجود تسرب المياه أو بمواسير الصرف الصحي في مكان ما غير محدد، الذي له تأثير سلبي على البناء.
 هناك نوعان يعبران عن التسرب إما من الداخل إلى الخارج، أو يكون من الخارج إلى الداخل.
ما هي أسباب تسرب المياه؟
نظراً لتسرب المياه التي تمت معالجته من قبل شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض تم الاطلاع على الأسباب التي أدت إلى أي مشاكل مرتبطة بتسرب المياه
تختلف الأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة لكن الأهم التعامل معها ومعالجتها لما لها مشاكل على مدي الطويل كالاتي
·      ترك صنبور المياه مفتوحة لفترة طويلة، أو عدم إصلاح الصنبور عند إتلافه، والاستخدام الخاطئ للصنوبر من قبل أفراد الأسرة.
·      تآكل وصدأ من مواسير الخاصة بالمياه أو مواسير الصرف الصحي.
·      خطأ في السباكة من البداية عندما يتم إنشاء البناء، بسبب أدوات السباكة واستخدام مواسير منخفضة الجودة المستخدمة أثناء العمل.
·      عدم الاستعانة بالمتخصصين ذوي الخبرة عند اختيار مواسير والخزانات ذات الجودة العالية، التي ستقاوم لهذه التسريبات لفترات طويلة.
·      بسبب الفراغات المساحات الصغيرة على البلاط المتواجد على الأسطح التي، حيث مع هطول الأمطار تتسرب من خلاله إلى أسفل.
·      أن عملية السباكة التي قامت بإصلاح أي حدوث ضرر وتلف في المواسير لم تتم بشكل جيد.
·      ارتفاع درجة الحرارة الموجودة بالسخانات تسبب في حدوث الكثير من التشققات طن من الشقوق بالمواسير الخاصة المياه التي ترتبط بها.
كيف يمكن حماية الجدران من عواقب تسرب المياه؟
الحفاظ على أساسيات وجدران المنزل من تسرب المياه، فإن حدوث تسرب المياه في المكان هو من أهم المشاكل التي سيعاني منها الناس بالمكان الذي يعمل على نقل الأمراض إلى أفراد الأسرة إليهم.
 بالإضافة إلى ذلك يتم أخذ في الاعتبار من أهم الأسباب الرئيسية لانهيار المنزل إذا لم يتم معالجة الأمر، وإذا لم يتم تحديد أماكن حدوث تسرب المياه بدقة، ومعرفة نوع التسريبات التي تحدث في المكان.
ولحل هذه المشكلة عليك الاستعانة شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض.
هل تسرب المياه لها علاقة بظهور العفن على جدران المنزل؟
نعم يرتبط العفن والترشيحات على جدران منزلك ترتبط ارتباطا وثيقا بتسربات المياه لأن تدفق سريان المياه على الجدران يسبب إلى ظهور الفطريات والبقع على سطح الجدران، مما ينطوي على ضرورة استخدام شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض .
ما علاقة تسربات المياه بفاتورة المياه؟
تؤثر تسرب المياه بشكل مباشر فواتير المياه وارتفاعها، التي تعد من أهم المؤشرات الأولية وجود تسربات المياه في المنزل تنصح شركة الكشف عن تسربات المياه بمراقبة فواتير المياه بشكل دائم وبمجرد ملاحظة أي زيادة كبيرة في قيمة الفاتورة، قد يكون هذا علامة على تسرب المياه بالمنزل.

هل الكشف تسرب المياه تستدعي مغادرة المنزل؟
لا، مع شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض بأنك لن تكون مضطراً سواء أنت أو أي أفراد أسرتكم مغادرة المنزل أثناء عملية الكشف عن تسرب المياه أو عملية الإصلاح التي نعتمد عليها كلياً على الأجهزة الإلكترونية المتخصصة في الكشف عن تسرب المياه.

هل هناك أي ضمان على إصلاح تسربات المياه؟
بالطبع نحن في شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض واثقون تماماً من قدرتنا على إنهاء وحل مشكلة تسرب المياه في منزلك ومن خلال خبرات وأعمال الشركة  السابقة نقدم لكم ضمان شاملة بشأن الكشف عن تسرب المياه وعلى الإصلاح كما ضمان عن عدم عودة التسريبات مرة أخرى.

لماذا تختار شركة تسربات المياه بالرياض؟
إن الأسباب التي تدفعك للاستعانة بشركة تسربات المياه بالرياض كثيرة وعلى رأسها عامل الخبرة الذي تتمتع به الشركة وسمعتها الطيبة بين جميع العملاء الذين سبق التعامل معهم.
·       توفير ضمان شامل وحقيقي على الإصلاح على عكس الشركات الأخرى التي لا تقدم أي ضمانات.
·      تتميز بوجود كوادر متميزة جداً لديه فضل المهارات والخبرات العملية والمهنية اللازمة في هذا المجال مما جعله قادراً على كشف أنواع مختلفة من مشاكل تسرب المياه سواء كانت خفية أو ظاهرية.
·      تقدم أحدث المعدات والأجهزة التي تم استيرادها من الخارج.
·      تتميز بخبرة واسعة في مجال الكشف عن تسرب المياه لعدة سنوات، وتتطلع باستمرار إلى كل ما هو حديث في مجال الكشف عن تسريبات المياه.
·       تقديم الدعم الفني القوي للعملاء طوال اليوم حيث يتم الرد على جميع استفساراتكم وتقديم أفضل الاقتراحات لكم وحل جميع مشاكل تسرب المياه بشكل واضح ودقيق.
ما هي أعراض تسرب المياه؟
·      ملاحظة وجود اصفرار في بقع مياه في الأسطح مما يؤدي إلى نزول قطرات الماء.
·      سماع صوت تسرب المياه داخل الجدران أو المواسير داخل المطبخ أو الحمام أو حتى في الحديقة.
·      دفع تكاليف ونفقات عالية جدا، وتغيير التكلفة وأصبحت أعلى بكثير في فواتير المياه.
·      ظهور آثار العفن نتيجة الرطوبة المتراكمة.
·      حدوث كسر أو شرخ في المواسير.
كيف يمكنني كشف عن تسربات المياه بدون تكسير؟
الكشف يدوياً
يتم ذلك بإغلاق جميع المحابس وتوصيلات المياه والصنابير التي تمد وتطعم المنزل بالماء ثم يتم قراءة العداد وكتابته ومراقبته لمدة لا تقل عن 4 إلى 5 ساعات متواصلة
 ثم يقرأ العداد مرة أخرى وتدوينه إذا كانت قراءة العداد تتوافق في المرة الأولى والمرة الثانية، في تلك نضمن خلو المنزل من تسرب المياه وفقط في حالة وجود اختلاف في قراءة العداد مرتين، فهذا يشير إلى وجود تسربات الماء.
الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض
في بعض الأحيان من الصعب الوصول إلى تسرب المياه أو تحديد مكانه لأن تسرب المياه الغير الظاهرة لا يمكن لأي شخص عادي اكتشافه بل يحتاج إلى أشخاص ذوي خبرة وأجهزة حديثة تمكنهم من اكتشافه بسهولة دون تكسير أو تخريب.
كيف يمكن لشركة كشف تسربات المياه أن تعالج هذه المشكلة ؟
·      عند التواصل معنا والاتفاق من قبل العميل، يتم إرسال مندوب لعمل معاينة وفحص للكشف على المنزل سواء كانت هذه الترسيبات في الحمام أو المطابخ أو الأسطح.
·      بعد المعاينة يقوم المندوب بتحديد الأمر ويخبر العميل عن طريقة الإصلاح والسعر.
·      بعد موافقة العميل على بدء العمل والاتفاق على الموعد، يتم إرسال فريق متخصص.
·      يكون سرعة البدء في إعداد المكان للبدء في حل أزمة التسرب، وتغيير الكوع أو المواسير.
·      بعد الانتهاء من معالجة التسربات يتم إعادة تركيب البلاط من قبل فني البلاط المتخصص.
·      يتم تركيب جميع أغراض السباكة من قبل فني السباكة جيدا، يتم تسليم المكان إلى العميل مع كل دقة من وجوده.
·      بعد كل شيء، يجب أن يكون العميل راضيا عن الخدمة 100٪.
·      إذا كان التسرب في الأسطح، فإنه يتم معالجتها وتجهيزها بشكل جيد وعزله على حسب طلب العميل.
·      نحن ندرك أن محاولة التعامل مع الأمر من ناحيتك أمر صعب للغاية، لأن هذا الأمر يحتاج المرونة والخبرات الكافية التي تتمتع بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض .
·      عندما يتم التعاقد مع شركة الكشف عن تسرب المياه بالرياض، لن يحدث أي مشاكل في المستقبل على أمل وستلاحظ انخفاض في فواتير المياه.
كيف يمكنني الحصول على شركات الكشف عن تسرب المياه بالرياض؟
يمكنك الحصول على أفضل خدمات شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض
 أولاً يمكنك الذهاب إلى صفحة الشركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أو عن الاتصال برقم الشركة الموحد وسيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء ويمكنك معرفة السعر الأكثر تفصيلاً وستجد أنها الشركة المناسبة لك دون البحث كثيراً.
كما يمكنك الاستفادة ببعض العروض والخصومات التي تقدمها الشركة على خدماتها.
 تهتم الشركة بتقديم أفضل خدماتها لجميع عملائها بأسعار خاصة ورخيصة التي تكون مناسبة لجميع فئات العملاء
ما الأجهزة المستخدمة في شركة تسرب المياه في الرياض؟
تستخدم  شركة كشف تسربات المياه بالرياض الأجهزة الحديثة في هذا المجال، والتي تتوافق مع أحدث المواصفات العالمية، لكي تختار لكل مشكلة تسرب المياه الجهاز المناسب لها الذي يتم التعامل معه بفعالية.
يتم استخدام هذه الأجهزة لكشف عن تسربات المياه التي يصعب اكتشافها بالطرق العادية من خلال تمرير الجهاز على الجدران وفقط في حالة اكتشاف أي تسربات المياه لو كانت ضعيفة فيقوم الجهاز بإصدار اهتزازات خاصة ومنها
·      جهاز الأكوافون هو من أحدث الأجهزة العالمية التي تعمل بكفاءة من خلال غاز النيتروجين للكشف عن أي تسرب الماء حتى لو كان دقيقا من خلال إصدار الاهتزازات التي تحدد حالة الترسيب بدقة.
·      الجهاز الكهرومغناطيسي الذي يعمل عن طريق إرسال الموجات الكهرومغناطيسية إلى مواسير المياه لاسلكيا.
·      الميكروفون الأرضي يتم استخدامه لسماع أصوات تسرب المياه.
·      جهاز جيوسكر، الذي يعمل في مجال التحليل الميكروبيولوجي.
·      جهاز RTL  هو جهاز ألماني يعطي حلولاً فعالة في مجال تسرب المياه.
·      جهاز تي دي اس ، الذي يحلل نسبة الأملاح المعدنية والكلور في الماء.
·      هذا بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الحديثة والمتقدمة التي تسهم بشكل فعال في الكشف عن ومعالجة تسرب المياه.


اساسيات عمل عزل الخزان

ما هي اساسيات عمل عزل الخزان ؟ يلزم أن يكون لدى الأشخاص الوعي الكامل في التعامل مع الخزانات والمحافظة عليها،   وذلك يعتبر من أهم ...