الأحد، 13 سبتمبر 2020

شركة نقل عفش بالرياض




1- ما هي شركة نقل عفش بالرياض وما نطاق عملها؟
تعد شركة نقل العفش خاصتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها في نقل العفش خاصتك من مكان لآخر، وذلك حيث إننا نستخدم أحدث التقنيات والسيارات في عملية النقل، أي أن أثاث منزلك معنا سيكون في آمان ولن يتعرض لأي تلف يفسد مظهره، ولكن ينكسر أي شيء لأننا نراعي شروط السلامة كاملة، كل هذا يجعل الكثيرين من سكان الرياض يلجأون للتعامل معنا دون غيرنا.
2- متى يمكنني الاستعانة ب شركة نقل عفش بالرياض لنقل العفش؟
يمكنك أن تتواصل معنا لنقل العفش خاصتك إذا كنت من قاطني مدينة الرياض بالمملكة السعودية، وذلك يشمل الجميع سواء كنت من ملاك الشقق الصغيرة بإحدى العقارات، أو كنت ممن يملكون الفلل والقصور، ومن الجدير بالذكر أن المؤسسات والشركات الكبرى والمدراس والمستشفيات يمكنها الاستعانة بخدماتنا كذلك، وإن كنت من ملاك محال الأثاث وتحتاج لخدمة مستمرة فيمكنك أيضا أن تطلبها من شركتنا.
3- من هم العاملين بشركتنا لنقل العفش ؟
1- يعمل بشركة فريق متكامل لخدمة العملاء، وهو المتخصص في نقل جميع التفاصيل الخاصة بالعمليات التي تقوم بها الشركة لكل من يقوم بالاتصال بشركة نقل عفش الرياض وذلك حتى يتسنى للجميع التعرف على خدماتنا وطلبها.
2- في مرحلة تفكيك الأثاث ونقله، سيأتي لدارك مجموعة من العمال والمهندسين الذين تم تدريبهم بشكل جيدا حتى يعلموا جيدا كيفية التعامل مع كل نوع من الأثاث وما هي أفضل الطرق لفك مختلف قطع الأثاث حتى لا يتلف.
3- من الجدير بالذكر أن فريق شركة نقل عفش بالرياض مزود بمجموعة من المصلحين ومختصي الصيانة وذلك حتى يتعاملوا مع أي مشكلة قد تظهر في الأثاث أثناء النقل من خدوش أو كسور، بالرغم من ندرة حدوث مثل هذه المشكلات إلا أن الشركة تحرص على تواجد مصلحين بشكل دائما.
4- ما هي خطوات نقل الأثاث ؟
يقوم النظام في شركة نقل عفش بالرياض على مجموعة من الخطوات حتى يتثنى لنا أداء مهامنا على الوجه الأكمل :
1- تقوم الشركة كخطوة أولى بتفكيك الأثاث المتواجد في منزلك ويقوم بهذه الخطوة فريق من العمال المدرب جيدا للتعامل مع الأثاث بمختلف أنواعه بحرص شديد.
2- بعد ذلك يقوم عمال شركة نقل عفش بالرياض بتغليف كل من قطع الأثاث على حدا، وحسب نوعه فهناك بعض الأثاث حساس للغاية وأخر لا يملك نفس الحساسية، ومن الجدير بالذكر أن التحف والزجاجيات ستكون بمأمن بعيدا عن الكسر كما أنها لن تتعرض للتراب أثناء عملية النقل.
3- تأتي المرحلة الثالثة وهي الأهم على الإطلاق، حيث إن عمال النقل هنا يقومون بنقل الأثاث وتنزيله من الشقة، ونشير هنا إلى أن العمال لن يقوموا بالنقل التقليدي للأثاث، فلن يتم تنزل عفشك على السلم مما قد يعرض الأثاث للعديد من الخدوش والتكسرات، حيث يتم استخدام المعدات الكهربائية لتنزيلها عن طريق نوافذ الشقة.
4- ينقل العمال العفش إلى سيارة النقل ويتأكدون مع أصحاب المنزل أن كل الأثاث والكراتين متواجدة دون نقص.
5- بعد الانتهاء من الخطوة السابقة يقوم العمال بالتحرك بسيارات نقل العفش إلى المنزل الجديد حيث يبدأون رحلة جديدة في نقل العفش للشقة الجديدة، وبالطبع يراعى العمال نفس المعايير التي تم مراعتها أثناء تنزيل العفش.
5- ما مميزات نقل عفشك عن طريق شركتنا؟
1-إن الأمان والحفاظ على أغراض منزلك هي ميزتنا الأولى والتي نعتني بها بشكل خاص، فنحن نحرص على استخدام كل ما يستحدث في مجال نقل الأثاث حتى نحقق لك الأمان بشكل كبير للغاية
2-لا تقوم شركة نقل عفش بالرياض بفرض أسعار باهظة وخيالية لا يمكنك أن تدفعها، فأسعارنا معقولة وجيدة مقابل الخدمة التي نقدمها لك.
3- فريق العمل خاصتنا مدرب على أعلى مستوى للتعامل بدقة وحرص مع مختلف أنواع الأثاث والعفش.
4- لا تضع الشركة لعملائها شروط مجحفة أثناء الاتفاق فنحن نعمل على توفير الراحة لك.
5- من المميزات الرائعة في شركتنا أنه يتوافر لدينا مخازن خاصة، نستخدمها في تخزين العفش الخاص بك، وذلك في حالة عدم اكتمال تجهيزات منزلك الجديد لاستقبال العفش.
6-إن الأجهزة المتواجدة لدينا في الشركة تقوم بنقل الأثاث عن طريق إخراجه من نافذة المنزل الواسعة بدلا من النزول بالأثاث من على السلم مما يتسبب في كسرها وتعرضها للتجريح، ومن الجدير بالذكر أنه في حالة حدوث أي مشكلة للأثاث فإن الشركة تتحمل الخسائر بالكامل.
6- ما هي المواد المستخدمة في تغليف الأثاث قبل نقله للحفاظ عليه؟
توفر شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من الأدوات والمواد التي تساعدها على تغليف المواد والحفاظ عليها بعيدة عن الخدوش والكسور، فمثلا يتم وضع الفليين حول الثلاجات والغسالات وغيرها من الأجهزة الكهربائية التي يمكن أن ترطدم بشيء يؤدي إلى خرابها بالكامل.
كما يمكن للشركة أن تستخدم التغليف البلاستيكي، وذلك يتم استخدامه في حال نقل الكنب أو المراتب الخاصة بالسرائر وما إلى ذلك من الأثاث الذي يتواجد عليه قماش قد يتعرض للأوساخ أثناء النقل، وأيضا يتم تغليف التحف واللوحات بشكل غاية في الدقة حتى لا تحدث أية مشاكل لتلك القطع النادرة.
7- كم يتكلف نقل العفش من مكان لآخر عبر الشركة؟
من خلال التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض يمكنك أن تحصل على خدمة نقل الأثاث من مكان لمكان داخل مدينة الرياض وذلك لن يكلفك الكثير من المال، فقد يصل سعر نقل العفش خاصتك إلى 500 ريال سعودي، وذلك بالطبع ليس مبلغا ثابت.
8- هل الأسعار في الشركة ثابتة؟
بالطبع لا، إن الأسعار التي تقدمها لك الشركة تتباين حسب العديد من العوامل، فإن المسافة بين منزلك القديم والجديد أي مدى بعد أو قرب المكان الذي ستجلب منه الأثاث يؤثر بالطبع على السعر، كما أن نوع الأثاث ومدى حساسيته يساعد في رفع أو خفض السعر، وأخيرا كمية الأثاث وعدد السيارات المطلوبة لنقل تساعدنا على تحديد التكلفة بالضبط، وعموما تستطيع الاستمتاع ببعض الخصومات والتخفيضات التي قد توفرها الشركة لك.
9- كيف يمكنك التواصل مع شركتنا لنقل العفش الخاص بك؟
تتوافر العديد من الوسائل التي يمكنك من خلالها الاتصال بشركة نقل عفش بالرياض حيث إنه يمكنك أن تقوم بطلب الرقم الخاص بنا ليرد عليك أحد أفراد خدمة العملاء ويوافيك بكل التفاصيل الخاصة بنا، ومن ثم يقوم بتلقى طلبك، أو أنك قد تقوم بحجز خدمتنا من خلال الموقع الخاص بنا على شبكة الإنترنت، وأيا كانت وسيلة اتصالك بنا فسوف يتواجد فريقنا حسب الميعاد والمكان المحدد له وفقا لطلبك.
10- ما ضمانة سلامة أثاثك مع شركتنا؟
عفش منزلك وكل ممتلكاتك معنا في أمان، وذلك لأننا نتوخى الحذر ونستخدم أساليب وقاية كاملة، فإن كنت من ملاك محال التحف النفيثة أو المرايا، يمكنك التعامل مع شركة نقل العفش خاصتنا لنقل قطعك دون الخوف من التسبب في أي مشكلة أو أذى لقطعك.
 ذات صلة 

اساسيات عمل عزل الخزان

ما هي اساسيات عمل عزل الخزان ؟ يلزم أن يكون لدى الأشخاص الوعي الكامل في التعامل مع الخزانات والمحافظة عليها،   وذلك يعتبر من أهم ...